Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > نبض الشعر > شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2006, 11:35 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي لاتفكر بعيدا

لاتفكر بعيدا
ياحبيبي
وأنت قربي
ضع يديك بين يدي
واسرد لي حكاية
عن اميرة الأحلام
التي سافرت من عالمنا
إلى عالمها العجيب
هربت من الظمأ
من الوجع
من الأنين
نهشت أنياب الزمن
ضحكاتها الجميلة
وارتمت في
حضن الأحزان
أخاف الوحدة
فلا تبتعد عني ياحبيبي
وضع يديك بين يدي
قصة هذه الأميرة
أخافتني
ابق إلى جانبي
يافرحة عمري
لاتبعد عني
فحديثك الرقيق
يؤنس وحدتي
سأضع رأسي على صدرك
الحنون ليدفئني
من برد الخوف
وعندها سترجع
الطمأنينة لنفسي
وستحضنني وسيزول خوفي
وسأرجع لأقول لك
لاتفكربعيدا
فتفكيرك البعيد هذا يقلقني
ابق إلى جانبي
وضع يديك بين يدي
واسرد لي غير هذه الحكاية!!!!!
سميرة زاديكي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-09-2006, 12:09 AM
توما بيطار توما بيطار غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 153
افتراضي لاتفكر بعيدا"

رائعة هي المحاولات ، فمنها يتدفق الإحساس المخبّأ، ليصبح نهرا" يرفد بحر فؤاد ، ويُسغد الأولاد ، ونفتخرُ نحن وترتفع البلاد .
مع حبّي الكبير...توما
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-09-2006, 12:12 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

جميلة كلماتكي ياصديقة طفولتي سموره .. رائع إحساسكي ..يتدفق كشلال عذب إلى مسمع الحبيب ..


حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب
وفي حنانك يا بعد عمري وفاء
فيك معنى الحب يا روحي يطيب
صـادق شوقك وشوقي صفــا
لو تروح بعيد من قلبي قريب
في غرامك هام قلبي واكتفـاء
في غيابك مشتعل مثل اللهيب
ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء
صدق إني وافي يا أغلى حبيب
صـادق ما فيه مثلي بالوفــاء







رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-09-2006, 12:37 AM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

لا تفكر بعيداً
والحب على ضفتي وليدة
انا له منذ زمن
وان ذهب بالفكر بعيدة
جال وعاد وما راى
مثل قلبي وتلك ضفتي
واحساسي السعيدا
وبقى بقربي
ينشد لي اعذب النشيدا
اجل ايتها السكر وذات القلب
الواسع والحب فيه قد اشتعل
قصيدة وليدة من مشاعرك الرائعة الرقيقة دمتي له ودام لك
يحرك السكر في قلبك
عشتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-09-2006, 12:40 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

ابق إلى جانبي يافرحة عمري
لاتبعد عني
فحديثك الرقيق يؤنس وحدتي
سأضع رأسي على صدرك
الحنون ليدفئني من برد الخوف
وعندها سترجع الطمأنينة لنفسي
وستحضنني وسيزول خوفي
وسأرجع لأقول لك لاتفكربعيدا

رائع يا ام نبيل
يعطيك الف عافية يا بطلة اي هيك ارفعي راسنا نحن النسوان كمان هههه
كلام عذب يا غاليتي ازيدينا حب ورومانسية
محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-09-2006, 06:17 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

كلامٌ جميل وفيه الحب يتغنى .. صورٌ رائعة تعكس جمال الروح التي تسكن داخلكِ سلمتْ يداكِ يا سيدتي ..
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-09-2006, 06:48 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

لاتفكر بعيدا


ياحبيبي


وأنت قربي


ضع يديك بين يدي


واسرد ليحكاية


عن اميرة الأحلام


التي سافرت من عالمنا


إلى عالمها العجيب


هربت من الظمأ


منالوجع


من الأنين


الغاليه سموره

رائعة كلماتك فان دلت على شئ فتدل على احساس رائعوقلب رقيق

بس تقولكي شي ليش في ايدو الواحد يفكر؟ ههه كاكا مني كان تكب هل العقل لانو مافي غير المجانين مبسوطين ههه





ودمتي قريبتي الرقيقه
محبتي

____________________



مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده


مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-09-2006, 08:32 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

رائعة هي المحاولات ، فمنها يتدفق الإحساس المخبّأ، ليصبح نهرا" يرفد بحر فؤاد ، ويُسغد الأولاد ، ونفتخرُ نحن وترتفع البلاد .
مع حبّي الكبير...

ومع شكري الكبير لصاحب القلب الكبير وعلى مرورك العذب وتقييمك الجميل
أحييك
الغالي الياس:
جميلة كلماتكي ياصديقة طفولتي سموره .. رائع إحساسكي ..يتدفق كشلال عذب إلى مسمع الحبيب ..


حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب
وفي حنانك يا بعد عمري وفاء
فيك معنى الحب يا روحي يطيب
صـادق شوقك وشوقي صفــا
لو تروح بعيد من قلبي قريب
في غرامك هام قلبي واكتفـاء
في غيابك مشتعل مثل اللهيب
ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء
صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صـادق ما فيه مثلي بالوفــاء


ولك ياأبو فرانس الإنسان المضحي الحنون كل محبتي وشكري للشعر الجميل الذي أضفته وأزاد موضوعي جمالا...

الغالية أم سامر
لا تفكر بعيداً
والحب على ضفتي وليدة
انا له منذ زمن
وان ذهب بالفكر بعيدة
جال وعاد وما راى
مثل قلبي وتلك ضفتي
واحساسي السعيدا
وبقى بقربي
ينشد لي اعذب النشيدا
اجل ايتها السكر وذات القلب
الواسع والحب فيه قد اشتعل
قصيدة وليدة من مشاعرك الرائعة الرقيقة دمتي له ودام لك
ومن هو أرق منك أيتها النهر المتدفق رقة وصفاء أسعدني مرورك وأرى الإخلاص واضحا بين مفرداتك الفريدةالرب يحفظك..
حبيبة قلبي جورجيت لاأعرف كيف أصف لك شعوري وأنا أقرأ كلماتي البسيطة في قالب محلى بالفن والأناقة والجمال والكلمات تأخذ معان رائعة وهي في قوالب أناقتك وعشت لنا جورجيت التي تعطي المحبة لكل من يبسط يديه لها عشت ياأم ماتياس والرب يسعدك...


الأخ الشاعر المحب يعقوب
كلامٌ جميل وفيه الحب يتغنى .. صورٌ رائعة تعكس جمال الروح التي تسكن داخلكِ سلمتْ يداكِ يا سيدتي ..
كلماتك الجميلة أدخلت الفرحة لقلبي وجمال روحك أحلى عشت لنا شاعر الحب والرومانسية وأشكر مرورك الكريم
القريبة المقربة من القلب صبوحة


الغاليه سموره


رائعة كلماتك فان دلت على شئ فتدل على احساس رائع وقلب رقيق


بس تقولكي شي ليش في ايدو الواحد يفكر؟ ههه كاكا مني كان تكب هل العقل لانو مافي غير المجانين مبسوطين ههه
ودمتي قريبتي الرقيقه
محبتي
وكلماتك الجميلة فيها إحساس المحبة الصافية كالحليب الصافي ويسلملي قلبك الحلو وصدقي ياقريبة في بوش نيس ولو الدنية تخرب مويهمن وأنا أتعجب من قلبن البيرد وفعلا المجانين مرتاحين من التفكير بأمور الدنية بس في نيس مومجينين ومويفكرو أبد أشكرك على ردك الظريف!!!ولك محبتي أيضا.


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-09-2006, 08:57 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,193
افتراضي

وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة
وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ
وقلت إنّني أحسستُ عمراً
جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ
لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي
وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ
شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي
وأنت موعدي فيما شعرتُ!
بعذب الهمس يا عمري نطقتِ
بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ
إلهي امنح ِ العشّاق عمراً
طويلاً ممتعاً منه عبرتُ!
إلى أحضان حبّي في هدوءٍ
وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ.
فشكراً يا حبيب القلب شكراً
أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ!
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-09-2006, 09:07 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

الغالي أبو نبيل
انهمرت غيمة كلماتك الجميلة على قلبي فأسعدته
ويا لها من كلمات بديعة صغتها بفكرك الجميل
ونسجت خيوط قصيدتك بالحب الصادق والحنان
الذي عهدته بك منذ بداية قصة حبنا وحتى هذه اللحظة عشت لنا بحنانك الرقيق ودمت لنا وفيا مخلصا

وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة


وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ

وقلت إنّني أحسستُ عمراً

جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ

لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي

وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ
شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي
وأنت موعدي فيما شعرتُ!
بعذب الهمس يا عمري نطقتِ
بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ
إلهي امنح ِ العشّاق عمراً
طويلاً ممتعاً منه عبرتُ!
إلى أحضان حبّي في هدوءٍ
وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ.
فشكراً يا حبيب القلب شكراً

أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ!







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke