![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لاتفكر بعيدا
ياحبيبي وأنت قربي ضع يديك بين يدي واسرد لي حكاية عن اميرة الأحلام التي سافرت من عالمنا إلى عالمها العجيب هربت من الظمأ من الوجع من الأنين نهشت أنياب الزمن ضحكاتها الجميلة وارتمت في حضن الأحزان أخاف الوحدة فلا تبتعد عني ياحبيبي وضع يديك بين يدي قصة هذه الأميرة أخافتني ابق إلى جانبي يافرحة عمري لاتبعد عني فحديثك الرقيق يؤنس وحدتي سأضع رأسي على صدرك الحنون ليدفئني من برد الخوف وعندها سترجع الطمأنينة لنفسي وستحضنني وسيزول خوفي وسأرجع لأقول لك لاتفكربعيدا فتفكيرك البعيد هذا يقلقني ابق إلى جانبي وضع يديك بين يدي واسرد لي غير هذه الحكاية!!!!! سميرة زاديكي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
رائعة هي المحاولات ، فمنها يتدفق الإحساس المخبّأ، ليصبح نهرا" يرفد بحر فؤاد ، ويُسغد الأولاد ، ونفتخرُ نحن وترتفع البلاد .
مع حبّي الكبير...توما |
|
#3
|
|||
|
|||
|
جميلة كلماتكي ياصديقة طفولتي سموره .. رائع إحساسكي ..يتدفق كشلال عذب إلى مسمع الحبيب .. حبيبي فيك ظني ما يخيب لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب وفي حنانك يا بعد عمري وفاء فيك معنى الحب يا روحي يطيب صـادق شوقك وشوقي صفــا لو تروح بعيد من قلبي قريب في غرامك هام قلبي واكتفـاء في غيابك مشتعل مثل اللهيب ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء صدق إني وافي يا أغلى حبيب صـادق ما فيه مثلي بالوفــاء |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا تفكر بعيداً
والحب على ضفتي وليدة انا له منذ زمن وان ذهب بالفكر بعيدة جال وعاد وما راى مثل قلبي وتلك ضفتي واحساسي السعيدا وبقى بقربي ينشد لي اعذب النشيدا اجل ايتها السكر وذات القلب الواسع والحب فيه قد اشتعل قصيدة وليدة من مشاعرك الرائعة الرقيقة دمتي له ودام لك يحرك السكر في قلبك عشتي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ابق إلى جانبي يافرحة عمري
لاتبعد عني فحديثك الرقيق يؤنس وحدتي سأضع رأسي على صدرك الحنون ليدفئني من برد الخوف وعندها سترجع الطمأنينة لنفسي وستحضنني وسيزول خوفي وسأرجع لأقول لك لاتفكربعيدا رائع يا ام نبيل يعطيك الف عافية يا بطلة اي هيك ارفعي راسنا نحن النسوان كمان هههه كلام عذب يا غاليتي ازيدينا حب ورومانسية محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
كلامٌ جميل وفيه الحب يتغنى .. صورٌ رائعة تعكس جمال الروح التي تسكن داخلكِ سلمتْ يداكِ يا سيدتي ..
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لاتفكر بعيدا
ياحبيبي وأنت قربي ضع يديك بين يدي واسرد ليحكاية عن اميرة الأحلام التي سافرت من عالمنا إلى عالمها العجيب هربت من الظمأ منالوجع من الأنين الغاليه سموره رائعة كلماتك فان دلت على شئ فتدل على احساس رائعوقلب رقيق بس تقولكي شي ليش في ايدو الواحد يفكر؟ ههه كاكا مني كان تكب هل العقل لانو مافي غير المجانين مبسوطين ههه ودمتي قريبتي الرقيقه محبتي ____________________ مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل |
|
#8
|
|||
|
|||
|
رائعة هي المحاولات ، فمنها يتدفق الإحساس المخبّأ، ليصبح نهرا" يرفد بحر فؤاد ، ويُسغد الأولاد ، ونفتخرُ نحن وترتفع البلاد .
مع حبّي الكبير... ومع شكري الكبير لصاحب القلب الكبير وعلى مرورك العذب وتقييمك الجميل أحييك الغالي الياس: جميلة كلماتكي ياصديقة طفولتي سموره .. رائع إحساسكي ..يتدفق كشلال عذب إلى مسمع الحبيب .. حبيبي فيك ظني ما يخيب لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب وفي حنانك يا بعد عمري وفاء فيك معنى الحب يا روحي يطيب صـادق شوقك وشوقي صفــا لو تروح بعيد من قلبي قريب في غرامك هام قلبي واكتفـاء في غيابك مشتعل مثل اللهيب ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء صدق إني وافي يا أغلى حبيب صـادق ما فيه مثلي بالوفــاء ولك ياأبو فرانس الإنسان المضحي الحنون كل محبتي وشكري للشعر الجميل الذي أضفته وأزاد موضوعي جمالا... الغالية أم سامر لا تفكر بعيداً والحب على ضفتي وليدة انا له منذ زمن وان ذهب بالفكر بعيدة جال وعاد وما راى مثل قلبي وتلك ضفتي واحساسي السعيدا وبقى بقربي ينشد لي اعذب النشيدا اجل ايتها السكر وذات القلب الواسع والحب فيه قد اشتعل قصيدة وليدة من مشاعرك الرائعة الرقيقة دمتي له ودام لك ومن هو أرق منك أيتها النهر المتدفق رقة وصفاء أسعدني مرورك وأرى الإخلاص واضحا بين مفرداتك الفريدةالرب يحفظك.. حبيبة قلبي جورجيت لاأعرف كيف أصف لك شعوري وأنا أقرأ كلماتي البسيطة في قالب محلى بالفن والأناقة والجمال والكلمات تأخذ معان رائعة وهي في قوالب أناقتك وعشت لنا جورجيت التي تعطي المحبة لكل من يبسط يديه لها عشت ياأم ماتياس والرب يسعدك... الأخ الشاعر المحب يعقوب كلامٌ جميل وفيه الحب يتغنى .. صورٌ رائعة تعكس جمال الروح التي تسكن داخلكِ سلمتْ يداكِ يا سيدتي .. كلماتك الجميلة أدخلت الفرحة لقلبي وجمال روحك أحلى عشت لنا شاعر الحب والرومانسية وأشكر مرورك الكريم القريبة المقربة من القلب صبوحة الغاليه سموره رائعة كلماتك فان دلت على شئ فتدل على احساس رائع وقلب رقيق بس تقولكي شي ليش في ايدو الواحد يفكر؟ ههه كاكا مني كان تكب هل العقل لانو مافي غير المجانين مبسوطين ههه ودمتي قريبتي الرقيقه محبتي وكلماتك الجميلة فيها إحساس المحبة الصافية كالحليب الصافي ويسلملي قلبك الحلو وصدقي ياقريبة في بوش نيس ولو الدنية تخرب مويهمن وأنا أتعجب من قلبن البيرد وفعلا المجانين مرتاحين من التفكير بأمور الدنية بس في نيس مومجينين ومويفكرو أبد أشكرك على ردك الظريف!!!ولك محبتي أيضا. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة
وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ وقلت إنّني أحسستُ عمراً جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي وأنت موعدي فيما شعرتُ! بعذب الهمس يا عمري نطقتِ بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ إلهي امنح ِ العشّاق عمراً طويلاً ممتعاً منه عبرتُ! إلى أحضان حبّي في هدوءٍ وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ. فشكراً يا حبيب القلب شكراً أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ! |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الغالي أبو نبيل انهمرت غيمة كلماتك الجميلة على قلبي فأسعدته ويا لها من كلمات بديعة صغتها بفكرك الجميل ونسجت خيوط قصيدتك بالحب الصادق والحنان الذي عهدته بك منذ بداية قصة حبنا وحتى هذه اللحظة عشت لنا بحنانك الرقيق ودمت لنا وفيا مخلصا وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ وقلت إنّني أحسستُ عمراً جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي وأنت موعدي فيما شعرتُ! بعذب الهمس يا عمري نطقتِ بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ إلهي امنح ِ العشّاق عمراً طويلاً ممتعاً منه عبرتُ! إلى أحضان حبّي في هدوءٍ وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ. فشكراً يا حبيب القلب شكراً أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|