![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما قد لاتعرفونه عن المرأة ...... !
حب المرأه أوفى من حب الرجل .. ولكن احذر أن تخونها.. فخيانتها أقوى ! قلب المرأة به غرفة واحدة وحيده .. يدخلها رجل واحد فقط .. وإن خرج منها .. لايدخل أي كان بها !! ولكن قلب الرجل فندق .. به عدد لامتناهي من الغرف ! ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟ إن قالت أحبك وابتسمت.. ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحضنها .. لتجمد دموعها الغاليه.. ولاتجعلها تهل هدراً.. وإن قالت احبك وابتسمت.. فلا تقابلها بعبارات..جارحه (أنت كاذبه وغيرها..) فتندم على حبها الصادق تجاهك.. وتجعل جرحها مزمن.. لأنك حبها الأول ! ربما لن تكون أنت حبها الأول ولكن كيف ستعرف..!! إذاً خذ الحيطه والحذر!! فالمرأة لاتذكر تلك الكلمه.. إلا بعد تفكير عميق.. وشوق عريق .. وبعد حب المرأه لك.. لاتذهب عنها كثيرا ولاتغب .. فدموعها تنهمر كالامطار لاعدد لها .. فما تعانيه في غيابك لايستطيع من بالكون وصفه ولو بقرن كامل !! وإن أردت التأكد.. ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا !! عندها ذق دمعة من دموعها .. وستعلم مراره غيابك عنها ! قلب المرأه كائن مثل كنز غالي لايقدر بثمن .. فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها.. وجنه الدنيا أيضاًً.. ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب ! أنت تقود المرأه في كل شيء.. إلا السعاده والحب والحنان.. فهي من تقودك إليه ! تقول المرأه عن رجل بأنه فارس أحلامها.. ليس إن أتى على حصان.. أو إن وسامته جعلتها تهيم به ! ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها .. من رجولة.. وكلمة صادقة.. وحب .. وروعة مشاعر.. وأن يكتفي بها.. ولاينظر إلى غيرها ابتسامه المرأه كالربيع .. تفتح الزهور.. وتجعل الدنيا مشرقه وجميله. أنت أيها الرجل.. قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة.. كثير منكم يصاب بالارتباك ،ومنك من يصاب بالزهو.. (أليس كذلك؟؟).. فلا تستنكر ماذكرت !! النساء.. هن منّه منّها الله على الرجال .. فليت الرجال يقدرون ذلك !! قلبها اتصف بالحنان والعطف .. ولكن احذر غيرتها.. فلسانها هو عباره عن قصف !! لسانها حصانها .. فهي تقوده حسب توجيهات منها .. وتقودك أنت أيها الرجل أيضاً به.. بلين كلامها.. وروعه مشاعرها !! هنيئا لك أيها الرجل بها .. عقلها.. كالجبل .. فإن استطعت أن تصل إلى قمم الجبال العاليه الشاهقه بسهولة.. فاعلم أنك ستصل إلى عقلها.. بصعوبة اكثر!! منقول
__________________
www.kissastyle.de |
|
#2
|
||||
|
||||
|
عقلها.. كالجبل ..
فإن استطعت أن تصل إلى قمم الجبال العاليه الشاهقه بسهولة.. فاعلم أنك ستصل إلى عقلها.. بصعوبة اكثر!! سلمت يداك يا ابو فرانس على ما تكرمت به من روائع تعطي شخص المراءة قيمة وحفاوة
اعجبتني كلها بلا تحديد محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تشكري ياأختي جورجيت هذا أقل مايمكن أن نقدمه لهذا الملاك ،، الذي يحمينا ويحمي أولادنا تحت جناحيه من كل مكروه .أشكر مروركي اللطيف ياأختي تقديري ومحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
|
#4
|
||||
|
||||
|
إن قالت أحبك وابتسمت..
ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحضنها .. لتجمد دموعها الغاليه.. ولاتجعلها تهل هدراً.. وإن قالت احبك وابتسمت.. فلا تقابلها بعبارات..جارحه (أنت كاذبه وغيرها..) فتندم على حبها الصادق تجاهك.. وتجعل جرحها مزمن.. وماكملت اذا صار جرحها مزمن الله ماراح يصالحها هههههه بس مين اللي عم يطبق هالشي يا اخ الياس؟ هههههه ولا حدا ومافي حدا لا تندهي هههه سلمت يداك يا اخي الغالي محبتي
__________________
------------------------------------ أجمل مافي الحب الصدق وأحلى مافي الكلمة الأمانة وأغلى مافي المشاعر الأحساس |
|
#5
|
|||
|
|||
|
فعلا صعب جدا يتواجد هيك إنسان يازهرة ،، لهل سبب خلقت المنتديات من أجل تنوير العقول !! لذا أنتي تكتبين وأنا أكتب وكلا منا يكتب كي يقرؤه الناس وتستفيد منه ويحاولون أن يغيرون أنفسهم نحو الطريق الصحيح .. أشكر مروركي المعطر تقديري وحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الأستاذ الياس المحترم
تحية طيبة وبعد كلامك رائع وإختيارك الموضوع جيد والتفاصيل فيه أجمل ولكن تبقى المرأة دوماً الصدر الكبير للعائلة ولا تطلب منك إلا بعض الحب والشعور بالحنان لكم كل تحياتي . نبيل |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أخي الياس شكرا لك على هذا الموضوع فلا المرأة هي الملاك ولا الرجل وكلاهما مخلوق جميل وناعم يستطيع أن يخلق من الحزن سعادة وأن يحيل السعادة إلى جحيم لا يطاق. لكن المرأة تكون أكثر عاطفة في حين يكون الرجل على العموم أكثر تعقلناً وعلى أية حال فالعقل بدون العاطفة يتوه والعاطفة من غير العقل لا تهتدي وقد كتب لهما المصير المشترك وعلى كل طرف منهما أن يعي مهمته وأن يقوم بها على خير وجه عندئذ يكون كل شيء في الدنيا جميلا. وهكذا يمكن أن نقول عن الأنثى إنها ملاك يضمّد جروحاتنا ويجعل حياتنا أكثر فرحا وهنّ أيضا يفتقرن إلى الرجل الذكر الذي يستطيع أن يشعرهن بأنوثتهن وهذا على جانب كبير من الأهمية بالنسبة للمرأة.
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب !
أنت تقود المرأه في كل شيء.. إلا السعاده والحب والحنان.. فهي من تقودك إليه ! |
|
#9
|
|||
|
|||
|
قلب المرأه كائن مثل كنز غالي لايقدر بثمن ..
فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها.. وجنه الدنيا أيضاًً.. ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب ! أنت تقود المرأه في كل شيء.. إلا السعاده والحب والحنان.. فهي من تقودك إليه ! كلام يأخذ العقل ولا أحلى من هيك تسلم ايديك يا أبو فرانس |
|
#10
|
|||
|
|||
|
أستاد نبيل
أخي فؤاد عزيزتي فريدة إبنة عمي سميرة أشكركم جميعا لمرورك اللطيف تقديري ومحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|