Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > موضوعات متنوعة

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-02-2007, 09:30 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي ما لاتعرفونه عن المرأة !!!

ما قد لاتعرفونه عن المرأة ...... !
حب المرأه أوفى من حب الرجل ..
ولكن احذر أن تخونها..
فخيانتها أقوى !
قلب المرأة به غرفة واحدة وحيده ..
يدخلها رجل واحد فقط ..
وإن خرج منها ..
لايدخل أي كان بها !!
ولكن قلب الرجل فندق ..
به عدد لامتناهي من الغرف !
ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟
إن قالت أحبك وابتسمت..
ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحضنها ..
لتجمد دموعها الغاليه..
ولاتجعلها تهل هدراً..
وإن قالت احبك وابتسمت..
فلا تقابلها بعبارات..جارحه
(أنت كاذبه وغيرها..)
فتندم على حبها الصادق تجاهك..
وتجعل جرحها مزمن..
لأنك حبها الأول !
ربما لن تكون أنت حبها الأول ولكن كيف ستعرف..!!
إذاً خذ الحيطه والحذر!!
فالمرأة لاتذكر تلك الكلمه..
إلا بعد تفكير عميق.. وشوق عريق ..
وبعد حب المرأه لك..
لاتذهب عنها كثيرا ولاتغب ..
فدموعها تنهمر كالامطار لاعدد لها ..
فما تعانيه في غيابك لايستطيع من بالكون وصفه ولو بقرن كامل !!
وإن أردت التأكد..
ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا !!
عندها ذق دمعة من دموعها ..
وستعلم مراره غيابك عنها !
قلب المرأه كائن مثل كنز غالي لايقدر بثمن ..
فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها..
وجنه الدنيا أيضاًً..
ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب !
أنت تقود المرأه في كل شيء..
إلا السعاده والحب والحنان..
فهي من تقودك إليه !
تقول المرأه عن رجل بأنه فارس أحلامها..
ليس إن أتى على حصان..
أو إن وسامته جعلتها تهيم به !
ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها ..
من رجولة.. وكلمة صادقة.. وحب .. وروعة مشاعر..
وأن يكتفي بها.. ولاينظر إلى غيرها
ابتسامه المرأه كالربيع ..
تفتح الزهور..
وتجعل الدنيا مشرقه وجميله.
أنت أيها الرجل..
قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة..
كثير منكم يصاب بالارتباك ،ومنك من يصاب بالزهو..
(أليس كذلك؟؟)..
فلا تستنكر ماذكرت !!
النساء.. هن منّه منّها الله على الرجال ..
فليت الرجال يقدرون ذلك !!
قلبها اتصف بالحنان والعطف ..
ولكن احذر غيرتها..
فلسانها هو عباره عن قصف !!
لسانها حصانها ..
فهي تقوده حسب توجيهات منها ..
وتقودك أنت أيها الرجل أيضاً به..
بلين كلامها..
وروعه مشاعرها !!
هنيئا لك أيها الرجل بها ..
عقلها.. كالجبل ..
فإن استطعت أن تصل إلى قمم الجبال العاليه الشاهقه بسهولة..
فاعلم أنك ستصل إلى عقلها..
بصعوبة اكثر!!

منقول
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-02-2007, 10:40 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

عقلها.. كالجبل ..
فإن استطعت أن تصل إلى قمم الجبال العاليه الشاهقه بسهولة..
فاعلم أنك ستصل إلى عقلها..
بصعوبة اكثر!!

سلمت يداك يا ابو فرانس على ما تكرمت به من روائع تعطي شخص المراءة قيمة وحفاوة
اعجبتني كلها بلا تحديد
محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-02-2007, 10:50 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

تشكري ياأختي جورجيت هذا أقل مايمكن أن نقدمه لهذا الملاك ،، الذي يحمينا ويحمي أولادنا تحت جناحيه من كل مكروه .أشكر مروركي اللطيف ياأختي
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-02-2007, 10:52 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

إن قالت أحبك وابتسمت..
ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحضنها ..
لتجمد دموعها الغاليه..
ولاتجعلها تهل هدراً..
وإن قالت احبك وابتسمت..
فلا تقابلها بعبارات..جارحه
(أنت كاذبه وغيرها..)
فتندم على حبها الصادق تجاهك..
وتجعل جرحها مزمن..

وماكملت اذا صار جرحها مزمن الله ماراح يصالحها هههههه
بس مين اللي عم يطبق هالشي يا اخ الياس؟ هههههه ولا حدا ومافي حدا لا تندهي هههه

سلمت يداك يا اخي الغالي

محبتي
__________________

------------------------------------
أجمل مافي الحب الصدق وأحلى مافي الكلمة الأمانة
وأغلى مافي المشاعر الأحساس

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-02-2007, 11:25 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

فعلا صعب جدا يتواجد هيك إنسان يازهرة ،، لهل سبب خلقت المنتديات من أجل تنوير العقول !! لذا أنتي تكتبين وأنا أكتب وكلا منا يكتب كي يقرؤه الناس وتستفيد منه ويحاولون أن يغيرون أنفسهم نحو الطريق الصحيح ..
أشكر مروركي المعطر
تقديري وحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-02-2007, 07:43 AM
نبيل يوسف دلالكي نبيل يوسف دلالكي غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
افتراضي

الأستاذ الياس المحترم
تحية طيبة وبعد
كلامك رائع وإختيارك الموضوع جيد والتفاصيل فيه أجمل ولكن تبقى المرأة دوماً الصدر الكبير للعائلة ولا تطلب منك إلا بعض الحب والشعور بالحنان لكم كل تحياتي .
نبيل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-02-2007, 07:00 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,193
افتراضي

أخي الياس شكرا لك على هذا الموضوع فلا المرأة هي الملاك ولا الرجل وكلاهما مخلوق جميل وناعم يستطيع أن يخلق من الحزن سعادة وأن يحيل السعادة إلى جحيم لا يطاق. لكن المرأة تكون أكثر عاطفة في حين يكون الرجل على العموم أكثر تعقلناً وعلى أية حال فالعقل بدون العاطفة يتوه والعاطفة من غير العقل لا تهتدي وقد كتب لهما المصير المشترك وعلى كل طرف منهما أن يعي مهمته وأن يقوم بها على خير وجه عندئذ يكون كل شيء في الدنيا جميلا. وهكذا يمكن أن نقول عن الأنثى إنها ملاك يضمّد جروحاتنا ويجعل حياتنا أكثر فرحا وهنّ أيضا يفتقرن إلى الرجل الذكر الذي يستطيع أن يشعرهن بأنوثتهن وهذا على جانب كبير من الأهمية بالنسبة للمرأة.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-02-2007, 08:15 PM
الصورة الرمزية فريدة زاديكه
فريدة زاديكه فريدة زاديكه غير متواجد حالياً
Titanium Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 896
افتراضي

ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب !
أنت تقود المرأه في كل شيء..

إلا السعاده والحب والحنان..
فهي من تقودك إليه !
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-02-2007, 09:12 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

قلب المرأه كائن مثل كنز غالي لايقدر بثمن ..
فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها..
وجنه الدنيا أيضاًً..
ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب !
أنت تقود المرأه في كل شيء..

إلا السعاده والحب والحنان..
فهي من تقودك إليه !

كلام يأخذ العقل ولا أحلى من هيك
تسلم ايديك يا أبو فرانس
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-02-2007, 06:51 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أستاد نبيل
أخي فؤاد
عزيزتي فريدة
إبنة عمي سميرة
أشكركم جميعا لمرورك اللطيف
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke