Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > موضوعات متنوعة

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-03-2007, 11:03 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي القلوب في الحاضر والماضي !!




جـــــديد
أنـــــــواع القلوب

قلب طيب
يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة ..
ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين .
قلب محترق
ملتاع على طول البعد عن الوطن والاحباب ..
لا يكاد يبني في نفسه أدوارا جديدة من الحياة حتى
تتكسر مجاديفه بفعل قسوة الواقع وتلاطم الذكريات
فيبقى في مكانه ..ذو أحلام مستقبلية كثيرة . ولكن
ذو لذة ماضية وشوق قديم أكثر .
قلب يائس
انتحرت فيه الأماني .. وضاعت
منه كل الأحلام لأنه فقد الدرب الصحيح لشاطئ الأمان ..
وابتعد كثيرا _ بسبب طيشه _ عن ملامح العمران .. فخسر
نفسه واهله وجماعته .. ولم يبق هناك مجالا للتسامح معه
أو حتى للغفران .
قلب محب
يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن
كتابتها كل الأقلام .. وحارت في معانيها كل الأنفس والأذهان ..
به من المشاعر ما يكفي لاحياء كل النفوس الجامدة .. وما يغرق
كل المدن الميتة .. وله من المعجبين ما لا يعد ولا يحصى لانه
يمدهم _ بكل ايثار _ بعضا مما عنده .. ويعطيهم جزءا مما احتواه .
قلب أحمق
لا يعي ما يدور
حوله .. ولا يعترف بأخطائه
..فكل همه الاستمتاع بما يدور في محيطه .. وأخذ كل
ما يستطيعه حتى ولو كان ذلك بوسائل غبية تحطم أنقى
الأنفس .. وتقتل أعظم الأشخاص .
قلب مسافر
لا يقبع في مكان واحد .. وليس له
انتماء لأي شيء .. فكل ما يراه يكون تحصيل حاصل ..
ومتعة للعين فقط .. ولا تربطه بالواقع أية صلات أو روابط ..
لذلك يشعر بالغربة كلما حاول الارتماء في حضن الطبيعة ..
أو كلما حاول ذرف الدموع على بعض ما يصيبه .. لانه ببساطة لا يملك من
يقف الى جانبه ويواسيه على ما هو فيه .
قلب جارح
يلقي من الكلمات ما يخدش كل ما هو جميل ..
وله من التصرفات ما يؤلم كل من به محيط .. ولا يشعر باللذة
الا بعد أن يمارس سلطته العليا دون الانتباه الى ان ما يفعله
يجعل أحبابه حطاما لا
يقدرون على التفاعل أو حتى الابتسام ..
قلب مظلوم
عانى من تقاليد المجتمع ونظراته المجحفة
ما جعله فأرا يخاف من مواجهة الخيال .. لديه طاقة كبيرة
واحلام كثيرة كانت من الممكن ان تحدث تغييرا في معالم
طريقة .. ولكنها _ وللأسف _ ظلت محبوسة بين مطرقة
الخجل وسندان الأهل .
قلب ميت
لا يشعر بأي شيء .. ولا يكترث لأي أمر ..
فكل ما يراه سواد في سواد .. وكل ما يحلم به ان يأكل
وينام .. دون الولوج في بقية الأحداث اليومية الجميلة التي
تشغل بال الناس .. والانكى من هذا كله انه يحاول بسط
نفوذه على كل الأنام .. ويمشي ( لتحقيق ذلك ) بأقدام حديدية
على الورود الحمراء دون ابداء الندم .. أو حتى محاولة الالتفات لتقديم

الاعتذار

قديم
أنــواع القلــوب

قلب يحب:
تتمنى ان يكون من يحبه هذا القلب هوانت لتهنأ به أبد الحياه
قلب يحن:
تتمنى ان تلمس حنانه ورقته وخوفه عليك وان تعيش في حنانه للابد.
قلب مغرم:
تتمنى غرامه ان يكون في هواك حتى لا يذهب بعيدا وتشتاق له كل يوم.
قلب مهموم: يشغلك همه حتى تدخل جوفه وتعيش همومه....فقد يكون لديك الحل.
قلب مجروح:
ما أصعب ان تهرب منه وتجده وراءك ينتظر اقل فرصه منك ليهجم عليك ويسكنك؟
قلب حاسد:
هو قلب تتمنى ان لا يراك ولا تراه ......اما يعديك بحسده.......او يحسدك فلا تسلم منه.
قلب حقود:
هو القلب الذي لا يجد من يدخله لانه مظلم طوال العمر ولا يعرف سوى القلوب الميته
قلب ماكر:
هو القلب الذي اختارك وحدك وبعد ذلك تجد فيه عدة قلوب يلعب بها ويضحك عليها.
قلب خبير :
تتمنى خبرته في الحياه ولكن تخاف تجاربه فقد ترسب في احدى محطاته ولا تصل اليه.
قلب طيب:
ترجو ان تناله ولكنك ترى انه ينال الجميع ولا يحرم احد من زيارته وسكناه
قلب ولهان :
كثير ما يعذب صاحبه لانه لا يصبر عن الشكوى وقليلي ما يرتاح ليرتاح صاحبه.
قلب سعيد :
وهذا قلب مؤقت فقط ...... يظل خائف اكثر ماهو سعيد ان يفقد السعاده في احد الايام.
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-03-2007, 03:07 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

للاسف يا ألياس هذا هو قلبي هل علي ان اغيره؟

قلب طيب
يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة ..

ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين .


تشكر يا اخي على هذه الباقه من القلوب المكزره هههههه

محبتي



__________________

------------------------------------
أجمل مافي الحب الصدق وأحلى مافي الكلمة الأمانة
وأغلى مافي المشاعر الأحساس

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-03-2007, 04:49 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
افتراضي

رائعة هي هذه القائمة من أنواع القلوب ولا أعرف ما إذا كانت معدّة للبيع أم لأ؟ وقد أحسست بروحها وتفاعلت مع الكثير من أنواعها وما أحببته أكثر من سواه هو:

قلب يحن:
تتمنى ان تلمس حنانه ورقته وخوفه عليك وان تعيش في حنانه للابد.


لأنه القلب الحنون يحتوي على الرحمة والمحبة والأمانة والتضحية والوفاء والحنان فهو إذا يحوي على أكثر من نوع واحد من أنواع القلوب يا أخي الياس. شكرا لك.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-03-2007, 06:52 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

قلب محب
يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن

كتابتها كل الأقلام .. وحارت في معانيها كل الأنفس والأذهان ..
به من المشاعر ما يكفي لاحياء كل النفوس الجامدة .. وما يغرق
كل المدن الميتة .. وله من المعجبين ما لا يعد ولا يحصى لانه
يمدهم _ بكل ايثار _ بعضا مما عنده .. ويعطيهم جزءا مما احتواه .

شكرا لك ياالياس على هذه الأنواع المختلفة من القلوب ووجدت هذا القلب الطيب ماأراه البعض منه قريبا من قلبي فهل أنا محقة ؟؟؟ربما لا ..
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-03-2007, 08:12 PM
الصورة الرمزية joumana
joumana joumana غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
افتراضي

قلب طيب
يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة ..

ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين .


هذا هو قلبي احب جميع الناس واسامح كل من اساء الي وامنى للجميع الخير
تشكر ابن عمي غالي على انواع القلوب التي قدمتها ولك تحياتي
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-03-2007, 09:04 PM
الصورة الرمزية فريدة زاديكه
فريدة زاديكه فريدة زاديكه غير متواجد حالياً
Titanium Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 896
افتراضي

يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن
كتابتها كل الأقلام .. وحارت في معانيها كل الأنفس والأذهان ..
به من المشاعر ما يكفي لاحياء كل النفوس الجامدة .. وما يغرق
كل المدن الميتة .. وله من المعجبين ما لا يعد ولا يحصى لانه
يمدهم _ بكل ايثار _ بعضا مما عنده .. ويعطيهم جزءا مما احتواه

شكرا لهذه الباقة المتنوعة من القلوب ولكن قل لي ياحبيبي هل اشتريتهم من القصاب الألماني أم التركي .
يسلملي قلبك وإيدك ياغالي لإرسالك لنا هذه الحزمة الجميلة من القلوب كجمال روحك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-03-2007, 07:07 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

شكري وتقديري إلى كل من شارك وأباح لنا عما يحتويه قلبه !!!
زهرة
فؤاد
سميرة
جومانا
فريدة
تزينت صفحتي بردودكم !!!!
وهذا قلبي
قلب محب
يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن
كتابتها كل الأقلام .. وحارت في معانيها كل الأنفس والأذهان ..
به من المشاعر ما يكفي لاحياء كل النفوس الجامدة .. وما يغرق
كل المدن الميتة .. وله من المعجبين ما لا يعد ولا يحصى لانه
يمدهم _ بكل ايثار _ بعضا مما عنده .. ويعطيهم جزءا مما احتواه .
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-03-2007, 01:21 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

أيش الياس صدق قلبي متل قلبك وي نقلت مني موهيك ههههه
أنا أمزح معك ياغالي قلبك كبحر ليس له حدود للمحبة تسلملي يا أغلى الياس في الكون ..
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-03-2007, 02:38 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

الله يا أبو فرانس شو هالقلوب المتنوعة .. تصنيف رائع لأنواع القلوب ولكن إذا مزجنا صفات القلب الطيب مع صفات القلب المحب سنحصل على قلبكَ الرائع يا أبو فرانس الغالي ...
كل الشكر لك يا سيدي ...
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-03-2007, 07:00 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

إي ياصديقة طفولتي يعني كان لازم تكسرين كاسكاتي قدام الناس ،،، إي صدقي أخدت شوية محبة من قلبكي المحب والمخلص ياسموره
أشكر مروركي يالغالية

أخي الغالي وصديقي الوفي يعقوب لحدو ... لست أدري كيف أعبر لك عن شعوري ومحبتي لشخصك الكريم وكلمات الإطراء التي منبعها قلب محب ووفي .
أشكر مرورك المعطر يالغالي
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke