![]() |
Arabic keyboard |
#4
|
|||
|
|||
![]()
القوانين التي تم الإتفاق عليها :
1 - وضع قيود على تغيير النظام الأيروديناميكي للفرق أثناء الموسم . 2 - وضع قيود على إمكانية تغيير الفرق لمحركاتها . 3 - تم منع الـ Traction Control . 4 - إعطاء مميزات أكثر للفائز بمعنى زيادة عدد نقاط الفائز بالسباق . 5 - صناديق التروس تكون فترة صلاحيتها طويلة . 6 - المحركات تكون فترة صلاحيتها طويلة . 7 - محركات ذات سعة لترية محددة . 8 - إعتماد إقتراح فريق ماكلارين بخصوص إستخدام وحدة تحكم إلكترونية و هو الذي يتحكم في أحد الأنظمة الكهربائية الإحتياطية بالسيارة . 9 - بريدجستون ستكون هي الصانع الوحيد للإطارات حتى موسم 2010 . 10 - سيتم تركيب وحدة التحكم الإلكتروني التابعة للـFIA في كل التجارب إضافة الى السباقات. 11 - أي إستبدالٍ للمحرك يعرّض صاحبه لعقوبة التراجع عشرة مراكز في ترتيب الإنطلاق. 12 - أي إستبدالٍ لعلبة التروس يعرض صاحبها لعقوبة التراجع خمسة مراكز في ترتيب الإنطلاق. 13 - يمكن تغيير نِسَبْ فاصل السرعة Gear Ratios مرة وحيدة في السباق تحت المراقبة. 14 - يمكن تغيير أية أضرار على فاصل السرعة بدون عقوبة إذا تبين بأن الأضرار لم تكن متعمّدة. 15 - تمت الموافقة على طلب الفيراري تزويد فريقين بالمحركات في 2008. |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|