Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > من تجارب الحياة > مواقف حياتية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-05-2007, 10:32 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

إي لا وركي لا رفصة على خلفيتو ماراح تأثر فيه ... خليها رفصه من قديميتو بشان يجعه ولا يعيدها هههههه تشكري أختي جورجيت على مرورك اللطيف وروحكي المرحة .

صحيح أخي عيسى متل ماتفضلت وقلت فعلا إذا خانك مرة يعقل يكون الحق عليه بس إذا خانك مرتين ميه بالميه الحق عليك ... تشكر ياغالي عيسى مرورك معطر
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16-05-2007, 12:54 AM
الأب القس ميخائيل يعقوب الأب القس ميخائيل يعقوب غير متواجد حالياً
Ultra-User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 304
افتراضي

شكراً أخ ألياس على هذا المقال ، وأنا شخصياً أضم صوتي إلى صوت الاستاذ فؤاد بأن من خانك مرة سيخونك كل مرة .
أما بخصوص موقفك منه فإن الانتقام مرفوض كلياً في تعاليمنا المسيحية أياً كان هذا الانتقام .
أما أن ترفضه فهذا حقك ذلك أن المسيح له المجد رفض يهوذا حينما خانه إذ قال عنه : كان خيراً له لو تلده أمّه .
ومثلما قال الاستاذ فؤاد إن الخيانة أمرٌ فظيع لا يمكن القبول به . وإذا ما تساءلنا لماذا ؟
الجواب : لأن الخائن ما كان ليرتكب فعل الخيانة لولا أنه قد ألغاك كلياً من قاموس القيمة الإنسانية والأخلاقية ......... إلخ .
شكراً لك أخ ألياس إنه موضوع قيّم .
__________________


مسيحنا الله

الأب القس ميخائيل بهنان صارة

هـــــــــــــــــــــ : 711840
موبايل (هاتف خلوي) : 0988650314
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke