![]() |
Arabic keyboard |
|
#11
|
|||
|
|||
|
إي لا وركي لا رفصة على خلفيتو ماراح تأثر فيه ... خليها رفصه من قديميتو بشان يجعه ولا يعيدها هههههه تشكري أختي جورجيت على مرورك اللطيف وروحكي المرحة .
صحيح أخي عيسى متل ماتفضلت وقلت فعلا إذا خانك مرة يعقل يكون الحق عليه بس إذا خانك مرتين ميه بالميه الحق عليك ... تشكر ياغالي عيسى مرورك معطر تقديري ومحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
|
#12
|
|||
|
|||
|
شكراً أخ ألياس على هذا المقال ، وأنا شخصياً أضم صوتي إلى صوت الاستاذ فؤاد بأن من خانك مرة سيخونك كل مرة .
أما بخصوص موقفك منه فإن الانتقام مرفوض كلياً في تعاليمنا المسيحية أياً كان هذا الانتقام . أما أن ترفضه فهذا حقك ذلك أن المسيح له المجد رفض يهوذا حينما خانه إذ قال عنه : كان خيراً له لو تلده أمّه . ومثلما قال الاستاذ فؤاد إن الخيانة أمرٌ فظيع لا يمكن القبول به . وإذا ما تساءلنا لماذا ؟ الجواب : لأن الخائن ما كان ليرتكب فعل الخيانة لولا أنه قد ألغاك كلياً من قاموس القيمة الإنسانية والأخلاقية ......... إلخ . شكراً لك أخ ألياس إنه موضوع قيّم .
__________________
مسيحنا الله الأب القس ميخائيل بهنان صارة هـــــــــــــــــــــ : 711840 موبايل (هاتف خلوي) : 0988650314
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|