Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > من تجارب الحياة > مواقف حياتية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-05-2007, 09:44 AM
Fahmi Wiedmann Fahmi Wiedmann غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 144
افتراضي

أخي الياس
كل ما خطته يداك صحيح لا بل أكثر من ذلك، وخاصة ما اختاروه فريدة وفؤاد وسميرة، ولكن قلبي أنا يبكي عندما أرى انسانا غاليا علي يسير في غياهب الجهل وسراديب الظلام مستمرا في مشواره العسير رغم كل التحذيرات والنصائح التي تحاول جره الى العيش في الواقع ليفتح عينيه ويستعمل مخه في التعامل مع مجريات الأمور إلا أنه يسمع ولا يسمع يفهم ولا يعمل، ضاربا بذلك كل النصائح بعرض الحائط.
اننا سنتعلم شئنا ام ابينا بأن الحياة ستجلب لنا لحظاتاً ُتبكي فيها القلب وأخرى ُتسعده وطوبى لأولئك الذين تكون قلوبهم سعيدة ببركة الرب فهم لا يحزنون
__________________
السرُّ في مأساتنا ...صراخنا أضخم من أصواتنا
وسيفنا أطول من قاماتنا
"القليل مع مخافة الرب خير من كنزٍ عظيم مع همّ "
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke