Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الديني > أخبار ومتفرقات منوعة أخرى

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2011, 02:07 AM
kestantin Chamoun kestantin Chamoun غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,847
افتراضي ردا على مفتى الجمهوريه د. على جمعه نحن كافرون نفخر بكفرنا وانت ايضا كافر بقلم د. نبيل

الخروف المخطوف
ردا على مفتى الجمهوريه د. على جمعه نحن كافرون نفخر بكفرنا وانت ايضا كافر بقلم د. نبيل اسعد

بقلم د. نبيل اسعد الاتحاد العالمى للاقليات من أجل السلام
رغم ان المسلمون دائما يحاولون تجميل صورهم امام العالم حينما يدعون ان الاديان واحد وانها تشترك فى عبادة الله الواحد الا انهم يسقطون بمنتهى السرعه دون ان يدركوا لما يكنوه للاخر من حقد وضغينه وكراهيه فقد سمعنا من ارهابيون كثيريين ان الاقباط كفره وعندما نسمع ذلك منهم نذكر المثل القائل " ان طلع العيب من اهل العيب مش عيب " ولا يكون لنا اى مصدر تعزيه سوى هذا المثل , لكن عندما يخرج مثل هذا الكلام المقيت الكئيب من مسئول مثل سيادة الدكتور على جمعه وفضيلة شيخ الازهر نقول لهم الامر محتاج الى وقفه لكى نتحاسب او نتعاتب او لكى نضع النقاط على الحروف واولى هذه النقاط.
اولا :- ان الكفر بالدين هو عدم الايمان بما جاء فيه واقول لسيادتكم عن نفسى لقد صدقت يا فضيلة المفتى فأنا فعلا كافر بالاسلام ومعاذ الله ان اؤمن به يوما لاننى ببساطه شديده لااستطيع بعد ان وصلت الى شريعة الكمال فى التسامح والمحبه والاخاء وقبول الاخر ان اعود مره اخرى الى شريعة الغاب لما فيها من كره وكراهيه وعدم محبه او تسامح او سلام اننى يا فضيلة المفتى اعتذر عن كل كلمه اقولها لاصدقائى المسلمين الذين يجبروننى على احترام الاسلام والمسلمين بل وفضيلتكم انتم ايضا الذى فقد احترامه فى قلب كل مسيحى لان الدين يا سيادة المفتى ان كنت لاتعرف هو كرامة الانسان ومن لادين له لاكرامة له وانت هنا اهانت كل المسيحيين فى كرامتهم وانا اعتقد انه لامكان لاى عناق او حوار مع الفاتيكان لانه برأيك هذا حسم الموقف تماما لانه اذا كان المسيحيون كفره لايجب عليك ايها المفتى الا تعانق احدا منهم حتى لاتتدنس كما لايجب عليك مصافحة احدهم حتى لاتدنس اسلامك ومن الافضل ان تكف عن اخذ ادويتهم وركوب طائراتهم واستعمال تليفوناتهم وتليفزيوناتهم وسياراتهم ولديك بول البعير وبول رسولك الذى اسهبت فى الحديث عنه من قبل وانا اسف لكل مسلم لى به علاقه طيبه لان فضيلتكم دعانى للخوض فى موضوع كنت احب ان لااتحدث او اخوض فيه لكن لابد ان يعرف فضيلتكم ان عهد السكوت قد ولى وانتهى وشراء الخواطر على حساب معتقدى لا ولن يحدث مره اخرى لذا انا اكرر ان فضيلتكم اصابه الصواب والصدق لاننا لا ولن نؤمن يوما بقتل الاخر ولن نرجم امرأه ولن نقطع يد احد لكى نجعله عاله على المجتمع فرغم ان التاريخ الاسلامى ملئ بالسرقات واللصوص لم نر الاسلاميون بيد واحده .
ثانيا :- اسمح لى ياسيادة المفتى ان اقول لكم انك ايضا كافر بمعتقدى المسيحى فكونك تقول ان المسيح ذكر فى القران وان السيده العذراء لها سوره باسمها فهذا لايعنينى بشئ لان ايمانك ليس متفق مع ايمانى ان ايمانى قائم على ان السيد المسيح له المجد الاله الواحد المتجسد الذى سيأتى ليدين المسكونة بالعدل وايمانك بأن السيد المسيح نبى يؤذى مشاعرى ويؤذى مشاعر كل مسيحى فى العالم ومع ذلك لم تر مظاهرات ولامن يطالبونك بالاعتراف بأن ذلك يؤذى مشاعرهم استنادا على مطلق الحريه والديمقراطيه التى اسسها رب المجد عندما قال " من له اذنان للسمع فليسمع" فكونك لاتؤمن بالصلب فأنت كافر بمعتقدى .... وكونك لا تؤمن بأن السيد المسيح الله متجسد فأنت كافر بمعتقدى واؤكد لك يا سيادة المفتى اذا اوضحت لى فى قرأنك ان هناك ايه واحده تدعو الى التسامح او المحبه فاننى سوف اكون احد المبشرين بالاسلام . خلاصة القول ان هجو مكم هذا على المسيحيون والمسيحيه يجعل الكثيرون يؤمنون بأن الاسلام ليس دين وان محمد ليس برسول لان الله الذى دعى للمحبه والتسامح لايمكن ابدا ان يعود مره اخرى فى كلامه واننى اجزم لك سيادة المفتى انك تسئ للاسلام اكبر اساءه واعظم من اى انسان اخر يسئ للاسلام اخيرا اكرر اسفى لكل مسلم لى به علاقه قويه او بسيطه لان الذى دعانى للخوض فى هذا الموضع هو راس الاسلام المصرى فضيلة المفتى دكتور على جمعه.



سماحة مفتي مصر علي الكلب جمعة
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 249967_128875623859316_100002106366084_213869_6540654_n.jpg‏ (61.5 كيلوبايت, المشاهدات 3)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke