Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى العام > منتدى الإقتراحات و الشكاوى > اقتراحات

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 13-02-2007, 09:43 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,571
افتراضي

راح قول شغله أوعى تضحكوا كتير
هههههههه

الظاهر صار لازم أتفرغ للترحيب
عموماً هيك أخوات واخوه يستاهلوا اني
أتفرغ للترحيب بهم
أكرر لأقول .......
أهلاً بكم في منتدى المحبه
وعلى المحبه سنلتقي كل يوم
لكم مني جميعاً
أجمل وأرق تحيه
اثرو
ينطبق عليك يا آحونو أثرو المثل القائل: وعلى نفسها جنت براقش! ههههههه بس أشوفها جناية حلوة موهيك؟ شكرا للجميع على كل حال وللأخ أثرو تعبه ومسؤوليته.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 13-02-2007, 10:41 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

هههههه وعلى نفسها جنت براقش هههههه
حضووووووووووووووووور ملفونو اثرو


محبتي


__________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده

مـن صــحــبــة الــنــارأم مــنفـــرقـــةالــعــــســـــل

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 13-02-2007, 11:14 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

فكرة من اروع الافكار ورح تجمعنا بزاوية صغيرة من زواية هالبيت الرائع
تشكر يا ابو نينب الغالي
وهاي كمان حضوري
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 3roses.gif‏ (26.5 كيلوبايت, المشاهدات 50)
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13-02-2007, 11:16 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

عمنمسي
مساء الخير للجميع
لقد عدنا ههههه
ولا يهمكن نحنُ لها .....انتوا بس تعاو
وأنا راح ضل رحب فيكن
نورتوا يا غاليين
ميت ورده بالأخت جورجيت
أهلاً بكي من جديد
منيح هيك ........وهلالالالالالالالاء
عليهم الى المنتدى
سلالالالالام
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 14-02-2007, 06:07 AM
الصورة الرمزية alashoria
alashoria alashoria غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: هولندا
المشاركات: 6,259
افتراضي

وهذا يوم جديد
حاضرة عن المتهم هههه
قصدي انا موجودة
__________________

العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14-02-2007, 06:21 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,571
افتراضي

أهلا بجميع أحبتنا وصباح الخير لكم لأسجل حضوري راجيا لكم السلامة ونهارا مفرحا بعيدا عن المشاكل ومتاعب الحياة اليومية.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 14-02-2007, 07:02 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

صباح الخير للجميع !! وأنا موجود بس لازم أروح راح أرجع المسا إنشاء الله ياغالي أثرو
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14-02-2007, 09:16 AM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

صباح الخير مفعم بالحب لكل الاعضاء
وهاي نحن حضور
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 07.gif‏ (18.4 كيلوبايت, المشاهدات 49)
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14-02-2007, 12:03 PM
Malki Morad Herdan Malki Morad Herdan غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,334
افتراضي

.
يسعد صبـــــܫܠܡܐـــــاحكن
وهاي عم سجل حضوري

.
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 14-02-2007, 12:59 PM
وديع القس وديع القس غير متواجد حالياً
Platinum Member
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 796
افتراضي واليوم انا حاضر ...

واليوم انا حاضر.. وأتمنى لكم عيد مبارك بالحب والسلام في عيد الحبّ
ومحبة الرب مع الجميع .
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض
ابو سلام
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke