Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الديني

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2007, 12:49 AM
ابو يونان ابو يونان غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 162
افتراضي معجزة جديدة لقداسة البابا كيرلس السادس

من آمن بي ولو مات فسيحيا ...... يوحنا 11 :25
لأنك لن تترك نفسي في الهاوية . لن تدع تقيك يرى فسادا ..... مزمور 10:16
الصورة المرفقة هي معجزة جديدة للبابا كيرلس السادس (الرئيس الاعلى للكنيسة القبطية الأرثودكسية) الذي إنتقل الى الخدور السماوية منذ حوالي 36 سنة ولا يزال جسده سليما كما هو واضح في الصورة .

ومنذ إنتقاله فهو يشفع في المؤمنين في كافة أنحاء العالم ومن مختلف الاديان ويجري الرب على يديه الكثير من معجزات الشفاء وغيرها.
صلواته وشفاعاته تكون مع جميعنا. آميـــــــــن

منذ يومين تم فتح الصندوق الموجود فيه جسد البابا كيرلس السادس ...
ووجدوا الجسد كاملا صحيحا وفى يديه ( قربانة - برشانة - سخنة) ...

وهم لم يكن العالم مستحقا لهم تائهين فى براري وجبال ومغاير وشقوق الأرض
فهؤلاء كلهم مشهودا لهم بالإيمان لم ينالوا الموعد
إذ سبق الله فنظر لنا شيئا أفضل لكي لا يُكمَلوا بدوننا...
لذلك نحن أيضا إذ لنا سحابة من الشهود مقدار هذهِ محيطة بنا
لنطرح كل ثقل والخطية المحيطة بنا بسهولة ولنحاضر بالصبر فى الجهاد الموضوع أمامنا
ناظرين إلي رئيس الإيمان ومكمله يسوع ... عب 11 : 38
عظيم هو أسم ربنا يسوع المسيح فليتمجد اسمك يارب في كل حين
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg PopKirllos.jpg‏ (42.3 كيلوبايت, المشاهدات 1208)
__________________
أبو يونـــــــان
________
الله محبـــــــة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-02-2007, 02:25 AM
الصورة الرمزية هيلانة زاديكه
هيلانة زاديكه هيلانة زاديكه غير متواجد حالياً
Super VIP
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,794
افتراضي

سلام ونعمة ليجميع
وسلام ومحبة لك اخى ابو يونان
اكدت مصادر من الدير القديس البابا كيرلس ان الذى فى الصنوق ليس هو البابا كيرلس .والصورة مزيفة وان الصندوق ممنوع ان يفتح قبل تكملة الخمسين عام على نياحة البابا كيرلس
وانا مسؤلة على كلامى بأن الذى فى الصنوق ليس هو البابا كيرس
ربي عيننا من هذا الزمن الصعب.
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg p-POPKIRLOS-18.jpg‏ (34.9 كيلوبايت, المشاهدات 1165)
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-02-2007, 05:38 AM
maikel maikel غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 92
افتراضي

سلام المسيح للجميع
انتشرت فى الفترة القليلة الماضية قصة مصحوبة بصورة كأثبات و هى عن اكتشاف جسد قداسة البابا كيرلس السادس كاملا داخل الصندوق الخاص به و بعد مرور اكثر من36 عام من نياحته ,,,
و الى حضراتكم القصة كاملة :-
استغل البعض الحب الشديد لقداسة البابا كيرلس السادس مع جهل اكثرهم ,,,
اولا بمكان قداستة فى دير مارمينا ,
ثانيا القوانين الكنسية القبطية ,
ثالثا و هو المهم عدم رؤيتهم لشخص قداسة البابا و لكن التعرف به بطريق معجزاته الكثيرة و سيرته العطرة ...
- من ينظر لهذه الصورة للوهلة الاولى ينخدع لان الاب المتنيح صاحب الصورة يشبه الى حد ما قداسة البابا كيرلس السادس ,,,
- اما الحقيقة ان هذا الاب المتنيح هو اب قمص كاهن احدى كنائس مدينة القاهرة و هذه هى صورة لقدسه و هو فى اثناء صلاة الجنازة على جسدة .
- و من رأى منكم قداسة البابا كيرلس خصوصا بعد نياحته حيث يبقى الجسد فترة ثلاثة ايام يتبرك منه الشعب كتقليد الاباء المطارنة و البطاركة يرى الفرق الكبير بين شكل قداسة البابا كيرلس و بين الاب القمص الذى يظهر فى الصورة و نرى ان الصورة اللى ارفقتها اختنا هيلانة قريبة جدا لانها كانت فى اواخر حياة قداسة البابا و نلاحظ طبعا الفرق فى لون اللحية بين قداسة البابا كيرلس و بين الاب القمص .
ايضا من رأى منكم جنازة قداسة البابا كيرلس السادس يرى الصندوق الذى دفن به قداسته من حيث شكل الصندوق و حجمه فهو صندوق اسود مستطيل الشكل اما ما نراه فى الصورة هو بشكل مختلف تماما عند الصندوق الذى وضع به قداسة البابا كيرلس السادس .
- اما المهم او الاهم هو من زار منكم قداسة البابا كيرلس السادس فى دير الشهيد العظيم مارمينا يرى ان القبر من الرخام مقفول من جميع الاتجاهات و لكى يتم فتح القبر فلا بد من كسر هذا الرخام او فكة بشكل معين و هذا بدوره يتطلب عناية خاصة خصوصا ان القبر ليس به باب و انما رخام متصل ببعضه و يصعب فصلة الا بكسره .
و اخيرا فأن هذه الصورة لن تضيف شيئا لقداسة البابا كيرلس لانه لا يحتاج الدعاية من احد فحبة و قداسته محفورة جوة قلوبنا و شفاعته كبيرة عندنا ( اذ ليس هو موت لعبيدك بل هو انتقال ) اى ان قداسته لم يمت بل هو حى فى السماء فى حضن حبيبنا و مخلصنا الفادى يسوع يشفع لاجلنا و يصلى لاجل ابناءة و لاجل الكنيسة المقدسة الجامعة الرسولية .
و احب ان اضيف لحضراتكم انه قد تم اتصال تليفونى بينى و بين نيافة الانبا كيرلس اسقف و رئيس دير مارمينا و بسؤال نياته عن الخبر اكد انه لم يتم فتح القبر نهائى و ان القبر كما هو و بسؤال بعض الاخوة المحبين اللذين كانوا فى زيارة لدير الشهيد العظيم مارمينا اكدوا انه لا يوجد اى اثر لترميم او اى شئ جديد فى مزار قداسة البابا كيرلس السادس و ان القبر كما هو بدون اى شئ .
اخوكم maikel بنعمة المسيح
__________________
مش بالكلام القلب يطلع للسماء و لا بالسان نقدر نقرب من يسوع
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-02-2007, 09:30 AM
عيسى حنا عيسى حنا غير متواجد حالياً
Bronze Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 394
افتراضي

الشكر لكل من ساهم في كشف الحقيقة .....
مع الحبة عيسى حنا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-02-2007, 12:41 PM
الصورة الرمزية هيلانة زاديكه
هيلانة زاديكه هيلانة زاديكه غير متواجد حالياً
Super VIP
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,794
افتراضي

شكرا جزيلا لك اخى مايكل على التوضيح.

ويارب تكون الفكرة وصلت لي كل الاحبة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-02-2007, 12:43 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

شكرا لمعرفة الحقيقة ولا أدري لماذا يفعل الناس هكذا أفعال غير مسؤولة,
وبالتأكيد الأخ أبو يونان لم يعرف ان الخبر ليس صحيحا وإلا لم يكن لينشره وشكرا لهيلانة والأخ مايكل على إظهار الحقيقة .وبلا هذه الدعايات الأب كيرلس قديس وصنع العجائب بقوة الرب ..
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-02-2007, 08:26 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,568
افتراضي

شكرا لكل من يقدم مفيدا ويعلن عن حقيقة وكما قالت سميرة فإن الأستاذ والصديق أبو يونان لو عرف حقيقة هذا الخبر من بطلانه لما نشره وهو لم يسع إلاّ إلى خير وأنا متأكد من هذا كل التأكد كما أشكر الغاليين هيلانة ومايكل على هذا التوضيح الجميل والمفيد والتصحيح كذلك.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-02-2007, 11:55 PM
ابو يونان ابو يونان غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouadzadieke
شكرا لكل من يقدم مفيدا ويعلن عن حقيقة وكما قالت سميرة فإن الأستاذ والصديق أبو يونان لو عرف حقيقة هذا الخبر من بطلانه لما نشره وهو لم يسع إلاّ إلى خير وأنا متأكد من هذا كل التأكد كما أشكر الغاليين هيلانة ومايكل على هذا التوضيح الجميل والمفيد والتصحيح كذلك.
إلى كافة الأخوة والأخوات تحية مسيحية صادقة وبعد
لقد وردني الخبر والصورة من صديق عزيز وحال وصول الرسالة لي قمت بنشر الخبر وكما أكدتم بأن قداسته لايحتاج للدعاية فهو أشهر من علم بمعجزاته وهو شفيع الكثيرين وكما يعلم البعض بأن كتباً عديدة تصدر بمعجزاته لذلك أقدم اعتذاري الشديد لكافة الأخوة والأخوات الأعضاء عن هذا الخطأ الغير مقصود وشكري الجزيل وتقديري للأعزاء هيلانة ومايكللتوضيحهم وتصحيح الخبر وأوكد أعتذاري مرة أخرى لأستاذنا الغالي فؤاد وشكري وتقديري ومحبتي له على توضيحه وجلّ من لا يخطأ
وسلام ونعمة ربنا يسوع المسيح تكون معكم
__________________
أبو يونـــــــان
________
الله محبـــــــة
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-02-2007, 01:15 AM
الصورة الرمزية هيلانة زاديكه
هيلانة زاديكه هيلانة زاديكه غير متواجد حالياً
Super VIP
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,794
افتراضي

الأستاذ والأخ في المسيح أبو يونان .
أنا لم يكن قصدي الإساءة لشخصك الكريم بإنتقادي الموضوع ،، لأنك أنت أيضا سمعته من أشخاص لا على التعيين بل كان هدفي كي تظهر الحقيقة لإخوتي وأخواتي المسيحيون في كافة أنحاء العالم ...
أخي أبو يونان.
نحن هنا في هذا المنتدى تحت سقف واحد وعائلة واحدة في بيت واحد لاداعي للإعتذار ،،، مايهمنا جميعا ألا نقدم لهذا المنتدى الذي ضمنا إخوة في المسيح شيئا مخالفا للحقيقة ..
وشكري وتقديري لشخصك الكريم أخي أبو يونان
أختك في المسيح هيلانة زاديكه
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-02-2007, 11:47 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أخي أبو يونان عزيزتي هيلانه أخي مايكل!!
أتقدم بالشكر لشخصك الكريم أخي أبو يونان لقبولك الخطأ الغير مقصود والذي تقبلته عزيزتنا هيلانة بكلمات جميلة ومعبرة ناتجة عن قلب محب ومسالم لايهدف إلا للخير ،،، وكما ذكرت عزيزتنا هيلانه لاداعي للإعتذار لأننا كلنا هنا إخوة في المسيح وكلا منا قابل للخطأ ،، و القليلون هم اللذين يعترفون بخطأهم وقليلون هم اللين يسامحون ،،، كالمثل القائل : ( الذي لم يخطأ لم يلد بعد ) .
لقد أثبتم أنت والعزيزة هيلانة والأخ مايكل بأننا فعلا أولاد المسيح اللذين تسود قلوبهم المحبة والتسامح . أشكر جميعكم على هذه الروح الطاهرة التي تكمن داخلكم .

نحن فخورون بأمثالكم أيها الغوالي ...
أبو يونان ،، هيلانه ،، مايكل
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke