عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 01-09-2006, 04:59 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أشكر مرورك اللطيف ياصديقي يعقوب وكلماتك الظريفة ياوردة شعراءنا أنت ...
وركي من أين بخشوكيه جبتي هوي المعاني ؟؟؟ صدقي ماعرفتو أيش أرجع عليكي يازهرة.. قلتو أنا زي تسوي كمابوش نيس يسرقون مني غنويات وأسرق هالمعاني الحلوة للورود




ههههه وركي قي منا أنسان ؟؟؟ قي حجرة أنا ؟؟؟




نعم لغة الورد والعيون من اجمل اللغات

لالوان الورود معاني ودلات منها:
* اللون الاحمر انا اعد الايام الى ان نتقابل مره ثانيه.


*اللون الحمر الداكن انا افتقدك كثيراً

*اللون الاصفر انت شمس في حياتي.
*اللون الوردي انا اعشقك واوعدك بالصدق.

*اللواللون الابيضن انا اؤمن بعفتك وطهارتك.
*اللون البرتقالي انا صديقك المخلص والوفي .
*اللون البنفسجي اتمنى لك كل السعاده والتوفيق.

*اللون الازرق سابقى الى جانبك حتى الموت



وأخيرا محبتي









رد مع اقتباس