Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > نبض الشعر > شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-08-2006, 11:12 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي قالت لماذا الورد ؟؟


قالت لماذا الورد ؟؟
قالت لماذا الشعر
قلت حتى ارسم روحي
وأطلق العنان لقلبي الحبيس!
قالت لماذا الورد
قلت حتى الوذ بالصمت
حينما تقابل روحي روحك
لأني حينها سينعقد لساني
وسيسير العرق في يدي
وسأطرق رأسي خجلاً
وسأدع الكلام حينها للورد!!
قالت لماذا أنا؟
قلت لا تسأليني
وسلي المتيم بين أضلعي
قالت ماذا تريد؟
قلت لا شيء سيدتي
فقط داعبي الورد
حينما تؤين الى الفراش
وانتي مغمضة العينين
وستعلمين ماذا اريد
وأنا بإنتظارك في الغد
في نفس الموعد
وفي نفس المكان
بورد جديد
وحلم اكيد
ونفس حالمة
وآمل ليس ببعيد
ومن الأن الى غد
عيشي مع الورد
فالورد أنا وأنا هوا
وكلنا في النهاية خالد!!
الصور المرفقة
نوع الملف: gif EYES.gif‏ (16.0 كيلوبايت, المشاهدات 29)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-09-2006, 12:17 AM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

قالت لماذا الورد
قلت انه لمح
لذي
السكوت
فقالت ولما السكوت
قلت خشيت الصد
فأخذت الورد
وصمتت
فقال
لما الصمت
قالت الورد لمح
فأدبر مثل البرق
فمشى حائر
الله طوالستان ما هذه اللغة الرقيقة
والمشاعر العميقة دمت اخي ودام حسك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-09-2006, 01:40 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

لغه الورد ياسيمار من اجمل المعانى الحساسه التى تعبر عما فى النفوس من مشاعر صادقه واحاسيس مرهفه وتعبر عن القلوب المملؤة بالحنان والدف والخجل وهذه كلمات جميله ومعانى عاليه يارايت الناس كلها تعبر بلغه الورد لأنها لغه المحبه ليس بين الحببين فقط بل بين الناس كلهم حتى يسود الوفاء

أشكر همساتكي ياسيمار التي كانت أجمل من كل الورود وبها تعطرت قصيدتي وزادتها رونقا وجمالا .
رغم أنني طوالستان إلا أنني أحمل بين طياتي قلب إنسان مملوء بالحب والعطاء ياسيمار ..
تقديري ومحبتي

طوالستان
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-09-2006, 04:23 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

جميلة وجميلة جداً يا سيدي هذه الكلمات وقد شممتً عبير الورد منك ومن طيب أخلاقك , تشكر يا أبو فرانس ...
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-09-2006, 04:39 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

هههه ورك كوصرت شاعر الورد
نعم لغة الورد والعيون من اجمل اللغات


لالوان الورود معاني ودلات منها:
* اللون الاحمر انا اعد الايام الى ان نتقابل مره ثانيه.
*اللون الحمر الداكن انا افتقدك كثيراً
*اللون الاصفر انت شمس في حياتي.
*اللون الوردي انا اعشقك واوعدك بالصدق.
*اللواللون الابيضن انا اؤمن بعفتك وطهارتك.
*اللون البرتقالي انا صديقك المخلص والوفي .
*اللون البنفسجي اتمنى لك كل السعاده والتوفيق.
*اللون الازرق سابقى الى جانبك حتى الموت


محبتي


____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده

مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-09-2006, 04:59 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أشكر مرورك اللطيف ياصديقي يعقوب وكلماتك الظريفة ياوردة شعراءنا أنت ...
وركي من أين بخشوكيه جبتي هوي المعاني ؟؟؟ صدقي ماعرفتو أيش أرجع عليكي يازهرة.. قلتو أنا زي تسوي كمابوش نيس يسرقون مني غنويات وأسرق هالمعاني الحلوة للورود




ههههه وركي قي منا أنسان ؟؟؟ قي حجرة أنا ؟؟؟




نعم لغة الورد والعيون من اجمل اللغات

لالوان الورود معاني ودلات منها:
* اللون الاحمر انا اعد الايام الى ان نتقابل مره ثانيه.


*اللون الحمر الداكن انا افتقدك كثيراً

*اللون الاصفر انت شمس في حياتي.
*اللون الوردي انا اعشقك واوعدك بالصدق.

*اللواللون الابيضن انا اؤمن بعفتك وطهارتك.
*اللون البرتقالي انا صديقك المخلص والوفي .
*اللون البنفسجي اتمنى لك كل السعاده والتوفيق.

*اللون الازرق سابقى الى جانبك حتى الموت



وأخيرا محبتي









رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-09-2006, 10:13 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,193
افتراضي

قالت لماذا الورد؟ قلتُ لأهديه لك يا ألياس!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-09-2006, 12:33 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

قالت لماذا الورد ؟؟قلت لأن الورد فؤاد وأنا ظله
الصور المرفقة
نوع الملف: gif w6w_20060330132144ff6865d1.gif‏ (190.1 كيلوبايت, المشاهدات 21)
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-09-2006, 01:34 AM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

اي شو هاد يا أبو فرانس
أتاريك شاعر من الطراز الأول في العشق والغرام

قالت لماذا الورد
قلت حتى الوذ بالصمت
حينما تقابل روحي روحك
لأني حينها سينعقد لساني
وسيسير العرق في يدي
وسأطرق رأسي خجلاً
وسأدع الكلام حينها للورد!!


بس خبرني لما كتبت هالقصيده كنت مرتوي من الشرب والا ؟؟؟؟
فعلاً شعر جميل جداً
يسلموووووو

تحياتي أيها المبدع

اثرو
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-09-2006, 12:22 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

صدقت ياأخي وصديقي العزيز أثرو ..فعلا كنت قد أنهيت القنينة الثانية من الويسكي ... وكما تعلم أشربه دون أن أمزجه بأي شيئ ... لكنني في نهاية المطاف أمزج معه أحاسيسي التي لاأستطيع أن أعبر عنها وأنا صاحي ..
أشكر لك تعليقك الظريف ..
تقديري ومحبتي

ألياس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke