![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يقال انه وفي الغابة كان يوجد فيل واثناء تجواله بالغابة سقط وانجرح فتم طلب سيارة اسعاف وحين وصول السيارة صعدت نملة وركبت السيارة فطلبوا منها النزول (بتعملي ايه هناك انزلي اوام فاجابت النملة حرام الفيل كان صاحبي وراح اتبرع له بالدم هو دالواقت محتاجني ولاذم اووقف جنبه )
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اي يخرب بيتا أيش دم فيا يطلعلو نقطة شي ولمني تتعطي دما للفيل هاهاهاها
حلوة كتير أخ يوسف شكرا على روحك المرحة ... |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|