![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
|
طبقات الكريم كراميل
المقادير والطريقة....
علبتين كريم كراميل مطبوختان حسب الوصفة ونجمدهما في الثلاجة تصفين في صحن بايركس 3 طبقات من بسكويت الشاي وتشرب بقليل من الحليب في الخلاط نخلط الكريم كراميل السابق مع 2 مغلف دريم ويب و 2 علبة قشطة ثم يصب في صينية بايركس على البسكويت ويجمد وفي الخلاط يخلط 2 مغلف دريم ويب و3 ملاعق بودرة كاكاو ونص كوب حليب ويصب فوق الخليط السابق ويزين حسب الرغبة ويدخل الثلاجة حتى يجمد . ![]() ![]() ![]() واوووووووووو خطير جدا جدا
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي .. وارسل أمواج الحب .. واعبر بوابات القلب .. أحبك يا قلمي .. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
واووووووووو لذيذ جدا جدا اممممم
يسلمو يا غالية بتشهي وتشبه شوي للتيراميزو محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يمييمي بيجنن هالكريم كراميل .
تسلم إيديكي يا جومانا على ذوقكي الحلو
__________________
العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ووووواوووووو ياجومانا !!! إي لك شو هاد ياغالية ؟؟؟ تسلميلي أنتي وحلوياتكي ياإبنة عمي جومانا
تقديري ومحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شو هالحلاوة يا بنت عمي جومانة وهالطبق المشهي يسلمو بدون ما ناكل اشتهينااااه بقى كيف لو أكلنا منو؟ امممممم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اشكر مروركم المعطر يا اخوتي جورجيت والاشورية والياس وفؤادولكم تحياتي
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي .. وارسل أمواج الحب .. واعبر بوابات القلب .. أحبك يا قلمي .. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|