![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
|
شعر منقول
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أختي جورجيت أحسست من قراءة القصيدة أن نقصا ما فيها, وقد بحثت عنها فوجدتها واسمحي لي بأن أدونها هنا سالمة وهي للنابغة الذبياني:
ألا من مبلغٌ عني حزيما *** وزبان الذي لم يرع صهري فإياكم وعورا داميات *** كأن صلاءهن صلاء جمر فإني قد أتاني ما صنعتم *** وما رشحتم من شعر بدر فلم يك نولكم أن تشقذوني *** ودوني عازب وبلاد حجر فإن جوابها في كل يوم *** ألم بأنفس منكم ووفر ومن يتربص الحدثان تنزل *** بمولاه عوان غير بكر |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تشكر يا ابو نبيل عند نقلي لها للمنتدى حصل غلط بالمركيرن على ما يبدو شكري ثانية
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|