![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
![]()
وااااو اي شو هالحس القصصي الهايل يا ابو فرانس
والله برافو كان يامكان في قديم الزمان كان في واحد اسمه دعيجو .... دعيجو كان قاعد يمشي بالبر و هو قاعد يمشي شاف ظله صاير ظلين ،اندهش واستدار يشوف شو القصة ،،وعينك ما شافت الي شافتو عينو...... شاف واحد يمشي وراه... خاف و ارتعب و صارت ركبه ترجف و أسنانه تصكّ و بعدين طلّع لقدام و ضلّو ماشي بدون ما يتطلّع لوراه....أنبهت دعيجو وهوي عم بيمشي أخيرا أتطلع وراه وإذا بعملاق ماسك في أيدو طفله صغيرة وعايز ياكلها ومباشرة لما شاف دعيجو هالمنظر ماتحمل سحب السيف وهجم على المارد وأشتبكت بيناتن معركة قويه لحتى مادعيجو قتل المارد ومسك البنت وقالها مين أنتي وقعدت تحكي قصتها .... قالت لدعيجو..شوف يا خرفان انا قصتي يبكي عليها الحجر ،،خليني احكي لك الي صار فيني بس حضرلك كم مرحمة //ما تروح تمسح مخاطك بكمك وبعدها تزعل منك امك وتضربك ههههه// لانه بختي يا سيدي مكسور واسوووود....
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
#2
|
|||
|
|||
![]() قالت البنت أنا يادعيجو كنت بنت ملك الفرس ياللي ماكان ملك من الملوك يقدر يقرب صوب مملكة أبوي لأنو كان أقوى الملوك كان تخاف منه حتى أسود الغابات وفي يوم من الأيام برم الدولاب على أبوي ..
يالا لشوف ياللي بعدي يخلص حالو ويكمل هههههه
__________________
www.kissastyle.de |
#3
|
|||
|
|||
![]() أشوف مافي حدا يكمل معي القصة يعني بدكن أقعد في الجبهاتيه لحالي وأحكي القصة حتى ماأخلصها ولا شو ؟؟؟؟ يلا لشوف بدي حركه ياشطار
__________________
www.kissastyle.de |
#4
|
||||
|
||||
![]() وصمم وزيره وكم واحد من اتباعه انهن يغدرو بابوي المسكين ويتخلصو منه منشان يستولو على عرشه
يلا يا حلوين متل ما قال ابو فرانس فين الكتيبة؟؟؟
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
#5
|
||||
|
||||
![]() مشكور الغالي ابو فرانس للهمة
كان يامكان في قديم الزمان كان في واحد اسمه دعيجو .... دعيجو كان قاعد يمشي بالبر و هو قاعد يمشي شاف ظله صاير ظلين ،اندهش واستدار يشوف شو القصة ،،وعينك ما شافت الي شافتو عينو...... شاف واحد يمشي وراه... خاف و ارتعب و صارت ركبه ترجف و أسنانه تصكّ و بعدين طلّع لقدام و ضلّو ماشي بدون ما يتطلّع لوراه....أنبهت دعيجو وهوي عم بيمشي أخيرا أتطلع وراه وإذا بعملاق ماسك في أيدو طفله صغيرة وعايز ياكلها ومباشرة لما شاف دعيجو هالمنظر ماتحمل سحب السيف وهجم على المارد وأشتبكت بيناتن معركة قويه لحتى مادعيجو قتل المارد ومسك البنت وقالها مين أنتي وقعدت تحكي قصتها .... قالت لدعيجو..شوف يا خرفان انا قصتي يبكي عليها الحجر ،،خليني احكي لك الي صار فيني بس حضرلك كم مرحمة //ما تروح تمسح مخاطك بكمك وبعدها تزعل منك امك وتضربك ههههه// لانه بختي يا سيدي مكسور واسوووود.... قالت البنت أنا يادعيجو كنت بنت ملك الفرس ياللي ماكان ملك من الملوك يقدر يقرب صوب مملكة أبوي لأنو كان أقوى الملوك كان تخاف منه حتى أسود الغابات وفي يوم من الأيام برم الدولاب على أبوي ..وصمم وزيره وكم واحد من اتباعه انهن يغدرو بابوي المسكين ويتخلصو منه منشان يستولو على عرشه
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
#6
|
|||
|
|||
![]() لكن يادعيجو هاي المؤامرة ياللي خططه الوزير وأتباعه ضد أبوي ماكانت قويه لأن أبوي كان ذكي وقدر يكشف مؤامرة الوزير وأتباعه قبل مايعملون أي شي ويقضي عليهم لكن سرعان ماأجته المصيبه الكبرى ...
يلا لشوف ياللي بعدي يخلص حالو هههههه
__________________
www.kissastyle.de |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|